عزيزتي الزائرة/ يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوه معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي

عزيزتي الزائرة/ يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوه معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
jood
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Vote_rcapنتيجة الاضراب عن شغل البيت Voting_barنتيجة الاضراب عن شغل البيت Vote_lcap 
دروب الامل
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Vote_rcapنتيجة الاضراب عن شغل البيت Voting_barنتيجة الاضراب عن شغل البيت Vote_lcap 
دفئ الاحاسيس
لحظة شوق
هـــــــــــــنـــــــو
جوري
دانه الدنيا
ريمان
اميرة الورد
لمسة دفا
المواضيع الأخيرة
» موضوع رائع
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 2:46 am من طرف RNOOO

» كرٌتٌ آحمـرٌ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 2:37 am من طرف RNOOO

» اِلَى كُلِ اَعْضَآءِ اْلْمُنْتَدَىّ{اَبْغَآكُمْ بِكِلْمَة لَآ هَنْتُوآ}
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 12:57 am من طرف RNOOO

» مرحبااااااااا
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2011 4:36 am من طرف RNOOO

» كيف تقضي على الفراغ’’’’’’’’’’’’’
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 8:28 pm من طرف البرونزيه

» [size=24][b]سال الولد امه : لمــــاذا تبكين..؟[/b][/size]
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 14, 2011 10:33 pm من طرف اميره بكلمتي

» صينية الدجاج بالبن..سهله
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالإثنين مايو 30, 2011 12:52 am من طرف هـــــــــــــنـــــــو

» لمحبى الاندومى
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 1:51 am من طرف هـــــــــــــنـــــــو

» كبسه ولا اروع
نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 6:44 pm من طرف دروب الامل

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 39 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سوومآالمـدينه ة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3462 مساهمة في هذا المنتدى في 525 موضوع

نتيجة الاضراب عن شغل البيت

جوري
اميرة الورد
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الورد
.....
.....
اميرة الورد

نتيجة الاضراب عن شغل البيت Empty
مُساهمةموضوع: نتيجة الاضراب عن شغل البيت   نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2011 2:12 am

وحدة فرنسيه اسمها ليزا

ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..
ووحدة عربية إسمها أم محمد ...

الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها

وبعد أسبوع

قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!
مر يوم وماشفت شى
وثاني يوم برضو ماشفتت شى
وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور و الشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله

اما الانجليزيه اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم بعد ماشفت شى
لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيتكله وكل شئ صار تمام التمام

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى
والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني اليمين!!!

هههههههههههههههه خخخ خخخ

تحياتي
جوري
مشرفة قسم العنايه والجمال
مشرفة قسم العنايه والجمال
جوري

الموقع : يا شين القافه هع خخ خلاص بقول امشي سيده لفي يمين ثم يمين ثم يسار هذاك بيتنا حياك للقهوه

مُساهمةموضوع: رد: نتيجة الاضراب عن شغل البيت   نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2011 10:33 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ما عنده تفاهم ابد

هـــــــــــــنـــــــو
....
....
هـــــــــــــنـــــــو

مُساهمةموضوع: رد: نتيجة الاضراب عن شغل البيت   نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 10:13 pm

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
جد ماااعنده تفااااهم
مسكينه ام محمد ..
يعطيك العااافيه
تقبلي مرروري
اخــــــــــــتـــــــــــــك..ـ
هــــــــــــــــــنــــــو..
دروب الامل
مشرفة قسم المطبخ
مشرفة قسم المطبخ
دروب الامل

مُساهمةموضوع: رد: نتيجة الاضراب عن شغل البيت   نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 5:53 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

تستاهل ام محمد ليش تقلد الاجنبيات

ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوره اميرة الورد

ريمان
مشرفة الاقسام الترفيهيه
مشرفة الاقسام الترفيهيه
ريمان

مُساهمةموضوع: رد: نتيجة الاضراب عن شغل البيت   نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 7:27 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

شتاااااااااااااااااااان ما ببن السعودي والاجنبي

يضل السعودي معاملته لالالالالالالا تتغير..

..............................................

لالالالالالالالالالا لتقليد الاجانب...

............................................

شكرااااا اميرة الورد..
نسمه
.....
.....
نسمه

مُساهمةموضوع: رد: نتيجة الاضراب عن شغل البيت   نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالإثنين مايو 16, 2011 11:38 pm

وش توقعين يعنى بيتكرم ابو سروال وفنيله ويطبخ ويغسل ويكوي ويكنس
زي انه بس عطاها بوكس بوجها وخلاها على قيد الحياه

وينهم من سيد البشر وصفوة الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
عندما سؤلت السيده عائشه عن كيف كان الرسول يصنع فى بيته قالت كان يقوم بشون اهل بيته ويساعدهم وهو سيد البشر
صلاتى وسلامى عليك ياحبيبي يامحمد

نتيجة الاضراب عن شغل البيت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [b]اسباب البركـــــــــــــــــه في البيت والحيــــــــــــــاه......؟[/b]
» تبين ريحه البيت تصير حلوة (اتفضلي)